شهادة أحد أصدقاء قاسم الأعرجي النائب سابقاً ووزير الداخلية حالياً…الوقواق لادين له

img

نحن هنا لاعلاقة لنا بوزير داخليتنا الجديد السيد قاسم الاعرجي..ولكن هذا هو ديدن الوقاويق العيلاميين دمروا العراق باسم التشيع..وعندما نكتب عنهم يتهمونا بالعنصرية وكره الفيليه…الاخ ملك شاهي لم يكتب هذه الشهادة حبا بدماء الشيعة وحبا بمظلوميتهم..هو كتبها لانه لم يصبح وزيرا بالغش كما حصل للسيد قاسم الاعرجي…ولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..والطموا يامعدان وصيروا صكاكه بيد السيد…

الشاهد: ابراهيم سعيد ملك شاهي
باسم الله الحي القيوم الشاهد وبدماء العراقيين الشهداء والمظلومين اقدم لكم شهادتي واضعها بين ايديكم حول النائب قاسم محمد جلال الاعرجي مزور شهادات جامعية علمية……..

قبل قراءة هذه الشهادة التي سالزمكم بها امام محكمة العدل الالهي وهذه الشكوى التي كتبتها باسم كل محروم ومظلوم عراقي هب لانتخاب الشرفاء الذين كان يحلم ان يمثلوه باستحقاق في مجلس النواب اضع بين ايديكم هذا الرابط الذي يعرفكم بدجل وتزوير النائب عن تيار شهيد المحراب والمجلس الاعلى الذي قفز لكرسي البرلمان بمساعدة اشخاص كانوا ولازالوا يحلمون بمئارب معينة:

هذه شهادتي وانا مستعد ان اقف امام القضاء وامام النزاهة وامام البرلمان واواجه المدعو قاسم الاعرجي وان اجيئكم بعشرة شهود وليس بشاهدان:

انا وقاسم الاعرجي كنا اقران من نفس مواليد سنة 1968ومن محافظة واسط الكوت. اسمي ابراهيم سعيد ملك شاهي.

دخلنا انا والسيد قاسم محمد جلال الاعرجي في مدرسة الغربية الابتدائية بالكوت سنة 1974.

ورسبنا في السادس ابتدائي بعدها دخلنا متوسطة الكوت سنة1981وقاسم الاعرجي رسب في الثاني متوسط.

لانه بعثي فصار مسئول الاتحاد الوطني بالمتوسطة ورسب في الصف الثالث متوسط.

وتطوع في سنة 1984 للجيش الشعبي يحارب ضد ايران.

منحه حزب البعث درجة نصير متقدم مع بدلة زيتوني ومسدس.

صار مسئول وحدة مهمات خاصة للفتوة بالكوت.

وكنت انا في وحدة مهمات خاصة في زرباطيه والتحقنا انا وقاسم الاعرجي في فوج المهمات الخاصة للمحافظة.

في سنة 1984 اشتركنا في الجبهة في قاطع بنجوين ووقعنا في الاسر الايراني بقاطع بنجوين وكنا بعمر 16 سنة لم نكمل الصف الثالث متوسط.

قيدونا الى معسكر الاسر يسمى اوردكاه برندك وبعدها نقلونا انا وقاسم مع مجموعة حوالي 700 اسير الى معسكر الاسر الكبير كهريزك في بداية 1988.

عينوني مشرف على سماورات توزيع الشاي على سرايا الاسرى وكان السيد قاسم محمد جلال الاعرجي مسئول على توزيع الجبن والخبز على الاسرى في الاسر بمعسكر كهريزك.

سنة 1989 اخرجو 320 من الاسرى في دورة رقم 20 للتوابين الاسرى فيهم انا وقاسم محمد جلال والتحقنا بفيلق بدر في ذلك الوقت.

كان مقرنا في معسكر بدر في محافظة باختران (كارمنشاه) بمنطقة جبلية تسمى ((التنكه)) وصرنا في خيمة واحده.

بعد مدة دخلت انا وقاسم مع مجموعة من قوات بدر اثناء الانتفاضه على مشارف الكوت وبقينا اربع ايام ورجعنا لان اهلها لم يتجاوبو معنا ولم ينتفظون.

كان قاسم محمد يخاف ان ينفضح لانه من مهمات خاصة وكان الفصيل متكون من 9 مجاهدين توابين. وانسحبنا الى ايران.

سنة 1994 دخلنا انا والسيد قاسم ومجموعة من بدر حوالي 400 في تدريب عسكري مدة ثلاث شهور بدورة تسمى دافوس تابعة الى اطلاعات بدر.

بقينا في قوات فيلق بدر مدة تسع سنوات الى سقوط النظام الصدامي المجرم ودخلنا الى بغداد اكثر من 30 من قوات بدر عن طريق الشمال بتاريخ 17 نيسان 2003 ثم اعتقلتنا القوات الامريكية في بغداد وواخذونا لسجن بوكا مدة شهرين ونص ثم فرجو عنا بعد ان تعاونا معهم بالمعلومات ونقلونا الى اهلنا في الكوت والباقين ذهب كل واحد لمحافظته.

بعد مدة اشتغل قاسم مع هادي العامري بتوسط عادل عبد المهدي فعينوه في البدايه ممثل على قوات بدر في الكوت وبعدها صار مسئول بدر في محافظة واسط واخيرا رشح للانتخابات البرلمانية بعد ان زور شهاده جامعيه وعمل له موقع فيه سيرة حياته الكاذبه.

يدعي قاسم الاعرجي انه اكمل الدراسة الاعدادية في الكوت مع انه من مواليد 1968 ويحتاج 18 سنة حتى يتخرج من الاعدادية بدون رسوب فيكون انه أكمل الاعدادية سنة 1987 ونسي هذا المسكين انه وقع اسير بيد الايرانين عام 1984 مع العلم انه راسب في الصف السادس ابتدائي وفي الصف الثاني متوسط والثالث متوسط.

يدعي هذا النائب ان عنده شهادة بكلريوس في قسم المحاسبه من جامعة مطهري ولا توجد جامعة محاسبه ابدا في كل ايران باسم جامعة مطهري.

متى درس في الجامعة وانا وهو في خيمه واحده؟؟؟؟؟؟ ويدعي انه حصل على بكلوريوس اخرى في العلوم الاسلامية من جامعة الامام الكاظم فاين توجد هذه الجامعة في ايران او العراق او في جزر البطريق؟؟؟؟؟؟؟ ويدعي انه اشترك مع المجاهدين بعمليات متى؟؟؟؟ بعد الاسر؟؟؟؟؟ او بعد انتهاء الحرب؟؟؟؟ انا وقاسم لم نشارك باي هجوم لان الحرب الايرانيه العراقيه انتهت سنة 1988 وانا وقاسم الاعرجي خرجنا من الاسر بعد الحرب بسنة في 1989.

واي انتفاضه اشترك فيها قاسم الاعرجي وانا وهو ومجموعه ذهبنا بامرة ابو احمد الموسوي وبقينا اربع ايام ثم رجعنا؟؟؟؟؟؟ فمن اين تصوب وتشرف بالاصابه كما يكذب ولم تثور طلقه في كل محافظة واسط ابدا؟؟؟؟؟؟

ملاحظة: لماذا لا يذكر في معلوماته وسيرة حياته انه كان في المهمات الخاصه وفي الجيش الشعبي البعثي وكان اسير في ايران؟

الشاهد: ابراهيم سعيد ملك شاهي



رغم كل ما يتمتع بة هذا الطائر من ذكاء خارق وهبة اياة الخالق عز وجل الا انة لم يحظى بلقب ” الطائر الذكي” بل يطلق علية “الطائر الخبيث أو اللئيم” حيث انة يستغل ذكاءة بخبث ولؤم لا يصدقة عقل, فلا يكلف نفسة عناء بناء عش خاص بة وليس لدية الوقت لتربية صغارة بل يستغل الطيور الأخرى لتقوم بكل ذلك بدلا عنة.
يقوم طائر الوقواق بوضع بيضة في عش طيور اخرى لتكون حاضنة للبيض وتهتم بة وترعاة حتى يفقس, الطائر المسكين يعود الى عشة ولا يدري ماذا يخبئ لة القدر, والغريب ان بيض الوقواق يفقس قبل بيض الطائر الأصلي, فتبدأ مرحلة جديدة ومدهشة من اللؤم الفضيع الذي توارثة الفرخ الصغير من امه وابية.
يقوم فرخ طائر الوقواق رغم انة لا يزال لحما طريا وضعيفا بعمل شنيع لا يصدقة عقل حيث يلقي ببيض الطائر الأصلي من العش, يتحامل على نفسة ويلقي البيض الواحدة تلو الأخرى وكل ذلك اللؤم من اجل ان ينفرد بالرعاية والأهتمام والطعام الذي توفرة لة الأم الحاضنة المسكينة والمغلوبة على امرها.
الكارثة والعناء يتضاعف عندما يكون حجم الأبوين الحاضنين صغير مقارنة بحجم طائر الوقواق الكبير, حيث يكد الأبوين المخدوعين ويشقيان من اجل توفير طعام كافي لهذا الأبن المزيف الذي ظهر في عشهما ولا يكاد يشبع ولا يقنع.
قال تعالى في سورة الأنعام: ( وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون ) صدق الله العظيم

2735total visits,1visits today

الكاتب shababek

shababek

مواضيع متعلقة

24 تعليق على “شهادة أحد أصدقاء قاسم الأعرجي النائب سابقاً ووزير الداخلية حالياً…الوقواق لادين له”

  1. المثل يقول وشهد شاهد من اهلها —
    بعد قرائة هذه السيره لا استطيع ان اعطي الى وزير الداخليه اي منصب ولا يمكن تعيينه برتبة شرطي عادي , ولكن الدهر لو طاهر حليبه ما خان مع المواطنين الشرفاء , وجعل هذا البعثي القذر يرتقي منصة الوزاره .

  2. عفيه مكون متوزع على كل الاحزاب ويقود العمليه السياسيه دون ان ينتبه لهم احد , لا كرها بهم او حسد ولكن جينات هؤلاء جينات غريبه يعني اذا اشتغلوا مع اليهود فانهم يضعون اليهود بجيبهم ,اذا كانت لديهم هكذا امكانيه للغش والاختفاء والحيله ليش ما يبنون الهم وطن ؟

    • حتى ايران بلدهم الام ما تريدهم لانهم ديهاتية قذرين بكل سلوكهم ومواقفهم لذلك ايران لا تابه بهجرتهم الى الخارج بس تخلص من شكولهم الزفرة والمنافقة

  3. محافظة واسط بؤره الى هؤلاء وحتى يخفون انفسهم على العشائر العربيه اخذ بعظهم يلبس الغتره والعكال , كنا في زمن حكومة صدام نتعاطف مع هذه الشريحه لكون صدام هجر الشيعه العرب باسم تهجير الفيليه ولكن تعاطفنا هذا لم يكن في محله لانه بعدسقوط صدام اتضح ان اغلب الشباب الفيليه كانوا من ضمن شلة الكسيح عدي وكانوا يقومون باعمال نكره ضد مكونات الشعب العراقي وخصوصا ضد العرب شيعة ال البيت , ان نموا هذا المكون واستمراره على خلط اوراق الشعب العراقي وتسلقه في مناصب اداريه وقياديه وانتهازيته وتملقه الى عمار ومقتدى والبرزاني يكون فخ محكم ومنصوب لغرض الايقاع بشيعة ال البيت لانهم لا يستطيعون ان يفعلوا مثل هذا الامر مع مكونات الغربيه وابناء السنه لانهم والى هذه اللحظه يخافون سطوة حزب البعث والتنظيمات القوميه التي تنادي بالعروبه وهي تركيه .

  4. دوائر الدوله والى يومنا هذا تعج ببعض الوجوه والتي تستلم مبالغ معينه لغرض تعيين المواطن الذي يتقدم لغرض اشغال اي وظيفه حتى لوزبال او حارس واغلب دوائر الدوله تعج بوسطاء من هذا النوع وهم من هذا المكون وانا اعرف معرفه شخصيه اكثر من عاطل عن العمل تم تعيينه بواسطة هؤلاء بعد دفع مبلغ معين وعلى شرط ان يكون مع عمار الازري ابو التسويه والمقبوليه ؟

  5. الغريب بالموضوغ انه انت و قاسم جبتوها من الحضانه سوه . و الله لو كنتوا متزوجين بعض هم جان فد يوم ايفرقوكم . بس ليش مخلوكم وزيرين على وزارة الداخليه . هذا الغبن ابعينه . و على كولة الكبنجي . جنا ابجسد روحين ما نفترق يومين . يا جماعه ترى الكذب المصفط احسن من الصدك الامخربط .

  6. كنعان شــماس

    تحية يا اخ ابراهيم سعيد ملللك شاهي تحية على هذه الذ1اكرة الحية وهذه الشهادة الصادقة الصادمة على نفاق اخلاق العراقيين التي سببها الطغاة الانــــــــــــــــــذال الذين حكموا العراق وايران . ليكن الله في عون العراقيين خاصة الجنود الاســــــرى الذين شهدوا اهوال الظلم والمذلــة على ايدي التوابين ابناء وطنهم الذين حولهم ظلم الاســـــر الى جلادين لايرحمون ليتك يا اخ شاهي تقرا مذكرات الاخ طارق الاعســـــم مذلة الاسر في بلاد العمائم تحية

  7. واحد سني

    ههههه يكره تحية الك على هالذاكرة مو ديكلك هوا هم جان من التوابين يعني ليش لهذا تحية ولذلك عيع عفية شعب شبسرعة اتطربك ورا كل مطربك

    • وا ضيعه الارض ان ظلت شوامخها تهوي
      ويعلو عليها الون والسفل

  8. تكريسا لمبدا المحاصصة والطائفية السياسية المقيتة رشح الاعرجي ليستكمل حلقة تهديم العراق !! الا يوجد في وزارة الداخلية ضابط كفأ يرشح لهكذا منصب ليخدم العراق ! لكن ايران واتباع ايران سيطروا على العراق من خلال اذانابهم .نحن كعرب شيعة نرفض هذا الوزير لانة يمثل ايران والتحالف الاوطني الوقواقي من اجل حماية مصالح الوقواقيين ! يجب ان يكون المرشح ابن الوزارة ومتدرج في الوظيفة كوزير الدفاع الذي رشح من قبل كتلتة !! انت يا عبادي ضيعت شينك بزينك هل برايك انك رشحت الاعرجي كمصلح !

  9. عمار الحكيم هل هو عراقي المولد هل شرب من ماء العراق في طفولتة هل تربى في العراق لكي يخدم العراق ..عمار الحكيم اكتسب الجنسية من الحوزة ..مبدا المواطنة مبني على خدمة الوطن وليس خدم الذات الشخصية يا ناس فتشوا في اصول السياسين قبل ترشيحهم !

  10. عندما كان الاعرجي قائدا في الحشد الشعبي لم نقرأ مثل هذا الكلام

    اين كنت من كل هذا الكلام يا سيد ملك شاه ؟ توقيت شهادتك بعد ان اصبح الاعرجي وزيرا للداخلية لا يعفيك من السكوت طيلة هذه المدة…دعنا نحكم عليه من اعماله بعيداً عن الاسقاط والتسقيط !

  11. ذو الفقار

    البعثي يبقى نجس حتى لو سجل بحزب البعث دقيقة فقط و لايطهر حتى لو اغتسل بالمحيط المشكله بالعراقي والله لا يستقر العراق الا اذا استلموا الحكم فية ابناء الشهداء الذي اعدمهم ابن الزانية صدام التكريتي وسجناء الثمانينات بزمن حزب البعث المجرم اما في العراق الجديد حتى البعثي لبس عمامة العتب مو عليهم العتب على الي لافاهم وزكاهم فويلهم من الله والمشكله الثانيه المسؤلين بالعراق ولا واحد عراقي كلهم من دول ثانيا ولعنت الزمن جابهم للعراق الوحيد المالكي عراقي ونزلوا بيه جرم مع العلم جاي جاي بعون الله ولو ارتكب اخطاء هم شويه اعطى مجال للبعثيين الا مجرد اعدامه لصدام هذا يغفر كل اخطاءه

  12. أبن دجلة البغدادي

    لماذا هذا التعجب يا اخي العزيز أبراهيم فكم من أمثال قاسم الاعرجي زورا
    شهاداتهم من سوق مريدي ولا أدري ما هي شهادة العامري المزورة؟
    أما عادل عبد المهديفان يتقلب كالحرباء يوم شيوعي قاعدي ويوم يساري
    ويوم قومي والان من جوقة المجلس الاعلى؟
    سبحان مغير الاحوال والمواقف السياسية.

  13. الكوت سقطت يوم كامل وتم حرق اغلب دوائر الشرطه وكنت بعمر 18 واتذكر كيف النظام ركز عليها لخطورتها وقربها من ايران وبغداد.
    قاسم محترم ومبروك تسلمه المنصب .
    وضلو بوقو عالعالم لو تريدون وزير نجفي او مصلاوي؟

  14. علي حمودي

    انت يااستاد تثرد بعيدا عن الماعون/ ماهي علاقة الموضوع المطروح بطابخي النومي التي ما برحت تتباهى بها في كل مرة باعتبارها تحفة من كنزك الثقافي الذي استغل ظروف الفوضى ليمكن لثقافة التخلف من الهيمنة في هذه البلاد المخطوفة دائما وابدا/ثم لماذا الطعن في احد مكونات هذا الشعب والاصرار على نشر ثقافة الكراهية… موقعك ايها الاستاد مختص في خلط الاوراق لاغراض بعيدة كل البعد عن الوطنية العراقية وتخاطب عواطف منحطة عفى عليها الزمن/انكم تلعبون على حبال كثيرة والله وحده يعلم مافي الصدور.

  15. بس قاسم على مدى 3 سنوات ما شفنا منه إلا كل الخير والحرص والإخلاص
    اما هذا الدعي ملك شاهي ترى هذا خبل

  16. مشكو شنگالي

    الأخ ذوالفقار مقتدى الصدر إبن شهيد وهو معروف الهجوم عليه اكثر من الهجوم على البعثيين وهذا لا يعني أزكيه
    ليس بالضرورة أن يكون ابناء الشهداء الأكثر إخلاصا،كل قادة المحاصصة الطائفية هم من المتضررين من نظام صدام حسين،ولكن الكثير منهم العراق تأذت منهم للأسف اكثر من صدام نفسه.

  17. محمد فوزي

    بعد قراءتي للموضوع اتصلت بابن عمتي الذي كان بنفس المرحلة مع قاسم الاعرجي في الصف الرابع عام وكنت انا في الصف الخامس العلمي وسألته عن اسم صديق مقرب جدا لقاسم الاعرجي في نفس الاعدادية كان طويل وذو شعر طويل اشقر وقلت لابن عمتي هل اسم صديق قاسم البغدادي (هكذا نعرف اسم قاسم الاعرجي في وقتها ) ذو الشعر الاشقر ابراهيم ملك شاهي فقال لي ابن عمتي ما الذي يدعوك للسؤال عن ذلك فقلت له مقالة كتبها ابراهيم فرد ابن عمتي ليس اسمه ابراهيم بل اسمه سالم الحداد فاردت التاكد اكثر فقلت له اقصد صديقة الذي بسطه هو وقاسم استاذ رعد الله يرحمه الذي ااعدم بتهمة اتماءه الى حزب الدعوة عندما كانا مشاكسين فقال ابن عمتي نعم هما قاسم البغدادي سابقا الاعرجي حاليا وسالم حداد وكانا مشاكسين وكثيري المزاح فقام استاذ رعد ببسطهما وارسالهما الى المدير استاذ حمدي لقيامهم بحركات مضحكة بمحاضرته .. فقلت لابن عمتي شكرا ابو سارة اذن كاتب المقال اما مغرض او مدسوس ولكن اخبرني اين انتهى بهم الدهر بعد اكمال الاعدادية فقال لي ابن عمتي لا اعلم اكملت الخامس معهم ولم انتبه لهم في السادس وكنت اعتقد انهم كانو في صف خرى لان كما تعرف كانت اعدادية الكوت بدوامين وكل دوام بحوالي ثمان شعب اذن مااكتب في المقال ليس صحيح .. فقط اقول ذلك للامانه اي على الاقل انا متاكد الرجل اكمل الخامس اعدادي فكيف يقول كاتب المقال لم يكمل الثالث متوسط .. ربما لغرض التشهير

  18. السيد قاسم الاعرجي رجل مجاهد وانسان جدا خلوق وانا عندي علم انه كان يدرس في ايران وكان مجاهد ويحب كل العراقيين وكان يساعدنا في كل شي انا اقدم كل شكري لشخصه الكريم وانا فعلا تعرفت عليه في ايران وكان نعم الاخ والصديقوان في نيوزلندا وكنت على اتصال فيه وكان على خلق واحترام تحياتي له ولشخصه الكريم واتمنى من الجميع الترفع باالكلام لاانه منا وسيد وعلى خلق جدا وانسان محترم والله على مااقول شهيد تحياتنا للجميع ابو رسل الكناني

  19. غير معروف

    السيدقاسم الاعرجي درس في كلية الامام الكاظم وهي كلية حكومية ورسمية مرتبطة بالوقف الشيعي

  20. قاسم محمد جلال الاعرجي من مواليد 1964 خريج اعدادية الكوت للبنين ومعدله كان 73 وقد تم قبوله في كلية الاداب قسم اللغه الاسبانيه وكان طموحه ان يقبل في كلية الحقوق وقد تم اسره في قاطع العماره او البصره عندما شارك في فوج المهمات الخاصه بتاريخ 21-2-1984 اما باقي التفاصيل فلا يمكن الوثوق بها على قاعدة مابني على باطل فهو باطل فكاتب المقال الملك شاهي يقول ان الاعرجي مواليد 1968 وراسب في الصف الثالث فهذا والله هو الكذب بعينه …..

  21. خالد الخالدي

    قاسم الاعرجي كان بعثيا ويلبس زيتوني ولديه مسدس وكان عضوا في اتحاد الطلبه ماهذه الاكاذيب والاباطيل ههههههههههههه كل اهل الكوت يعرفون انه لايوجد لبيت الاعرجي شخص بحزب البعث المنحل وكل اهالي الكوت يعرفون كم كان قاسم الاعرجي وعائلته يكرهون ويمقتون البعث وصدام المشنوق يمعود ابراهيم ملك شاهي عيب استحي اصلا انت لامن اهل الكوت ولاعندك صداقه ويه قاسم الاعرجي لان معلوماتك كلهه خرط بخرط بس مع الاسف الناس مصدكه بيك وجاي تعلق على تفاهات ليس لها اي مصداقيه واتحداك اذا كنت تعرف قاسم الاعرجي تعرف ماذا كان يلقبونه عندما يلعب كرة القدم وهذا اللقب يعرفه كل اصدقائه سواء في المنطقه او المدرسه

اترك رداً