ابنة فؤاد معصوم تهاجم الحكومة المركزية وتصفها بالطائفية

img

بعد ان عين بناته برواتب طائلة من خزينة الدولة العراقية الطائفية كما تنعتها هذه النكرة الامية…تبين ان هؤلاء انهم نزل ودبج على السطح..فما هي انجازات رئيس الحصة الحزبية الذي لم ينتخبه سوى بناته الاثنان وسائقه ؟؟..انها مهزلة السياسة العراقية..فهؤلاء القوم لن يحصلوا على دولة مثل بقية الشعوب بسبب عقليتهم التي تربت على الكذب والغدر والسرقة والقجق والتامر..فالعراق مستباح من قبل هؤلاء الذين يشبهون القراد في جسد العراق الجريح..الم يحن الوقت لكنس هؤلاء وعزلهم بمصحات التشرد والخيبة كما تفعل الشعوب الاخرى المبتلاة بمثلهم..فظاهرتهم تتكر مع شعوب كثيرة والتي عانت من امثلهم…اي استقلال تريد بنت معصوم وهم في جحر ليس له منفذ مثل جحر القائد الزرورة المشنوق صدام..مفرقة هواء سبتتبك…
******
وصفت ابنة رئيس الجمهورية العراقي شيرين فؤاد معصوم الحكومة العراقية بالطائفية والعنصرية، مؤكدة ان منصب والدها سيذهب فداءا لكردستان.
وقالت شيرين في مقال نشرته بصحيفة “خبات” التابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني, إن “كل المناصب وأولها منصب والدي فداء للحظة استقلال كردستان عن العراق”, واصفة الحكومة العراقية بـ”الطائفية والعنصرية وتسعى لزرع الرعب بين الشعب الكردي”.
وأضافت أن “المحاكمات الصورية التي جرت في بغداد بدءاً من اقالة وزير المالية هوشيار زيباري ثم محاولة محاكمة رئيس مجلس كركوك ريبوار طالباني وصولا الى اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم هي خير دليل على سياسات الحكومات المتعاقبة في العراق بحق الكرد”, واصفة النواب العراقيين الذين صوتوا لصالح إقالة كريم من منصبه بأنهم “شوفينيون”.
وتابعت شيرين فؤاد معصوم, “نحن الشعب الكردي نتطلع للاستقلال والحرية فقد تعلمنا بان نضحي بكل ملذات الحياة من اجل الاستقلال”.
وأكدت أنه “لا يمكن أن نستبدل استقلال كردستان بأي ثمن, وأنا متأكدة بان والدي كمناضل لن ينتظر بغداد لكي يتم سحب الثقة منه كرئيس جمهورية لأنه كان ينظر إلى منصبه على انه وسيلة لحل المشكلة السياسية الكردية”.
وأوضحت “لهذا قِبلَ والدي بهذا المنصب، وهو معروف برجل الدولة والمواقف الصعبة لذا فهو دائما ينتظر الضوء الاخضر من كردستان وليس من العراق”.

760total visits,4visits today

الكاتب shababek

shababek

مواضيع متعلقة

4 تعليق على “ابنة فؤاد معصوم تهاجم الحكومة المركزية وتصفها بالطائفية”

  1. غير معروف

    يابة واللة حقها اتصرح هييج تصريح ..لان ماكووو زلم ببغداد ..مخانيث ..لا اكثر ولا اقل ..

  2. يابة واللة حقها اتصرح هييج تصريح ..لان ماكووو زلم ببغداد ..مخانيث ..لا اكثر ولا اقل ..بعد ان شبعوا من نفط البصرة وملؤا قصاتهم بملايين الدولارات ..لا حاجة للمعاق العراق..هو شنوا العراق كومة من الانقاض والامراض والعقد والسراق

  3. عرمش العماري

    حقها…–كون سليمه ياحكومة الغمان والنشاله—من يهن يسهل الهوان عليه–وما لجرح بميت ايلام

  4. مع الأسف الشديد كنا نعتقد أن الأكراد أكثر عقلانية وسيعملون من أجل العراق ولك بما أنهم جحوش كان يدبكون مع على كيمياوي ويقبلون أكتاف سيدهم المقبور إبن صبحة السيئة الصيط والسمعةيريدون الإنفصال عن جسد العراق كما يقول المثل العراقي دقعة مردي وعصاية كردي إلي مزابل التأريج مسعود وجلال ومعصوم وكل العنصريين

اترك رداً