رسالة محبة الى السيد مقتدى الصدر..من معيدي شروكي

img

المهندس والصحفي والكاتب كريم البيضاني العماري
في الحقيقة والواقع..نحن نعرف ان صدام سقط لانه دكتاتور وله اتباع وجنودا مجندة..وكان يتمرجل بهم على ابناء الشعب العراقي المغلوب على امره…وبعد ان شبع هذا الشعب حروبا ومقابر جماعية وسجون وتعذيب واعدام وهجرة ونهب لثرواته ..حتى تسيدت علينا سعاد عبدالله ومي اكرم وليلى العطار وملايين وسعيده ام اللبن وصبحى ورغد وساجدة خيرون من الله طل وفاح..الخ من مهازل الزمن..دخل بطيحان ونقصد صدام في المحظور..وانتهت اللعبة ..وشنقوه..وتدمر العراق وسجوده ماتت …يومها ظهر علينا صطام الكعود وبابتسامة خبيثة .نريد الاصلاح والديمقراطية ونرفض ايران وحكم الشيعة لاننا اصحاب حق كما يعتقد هو..وبعد انكشف كخبيث بعثي..هرب الى اليمن ويدير الارهاب ضد الشعب العراقي من هناك..واستطاع اخواننا الحوثيين من اعتقاله واعدامه……ولكن الامور انتهت باعلان الامريكان الحكم العسكري ..المدني..واجا بريمر..والبقية يعرفها حتى الاطفال في روضاتهم…
وتدور الدوائر ويظهر علينا اناس لم نراهم من قبل ولانعرف اصولهم..امتطوا مجد وتضحيات العراقيين.. تماما كما يفعل طائر الوقواق اللعين…حيث سنت القوانين لتلائم طموحات هؤلاء…
ومن المؤلم ان يتكرر نفس الحال على العراقيين..حيث كان الفلسطيني والسني السوري والتونسي واليمني والخ..من هذه الانواع يتسيدون علينا ولهم الثروة والوظائف والمناصب الكبيرة..اما الشعب فهو مبتلى بروحه التي يجب ان يحفضها خوفا من ضياع عائلته فهو اما في جبهات القتال في الحروب او في السجون متهم ينتظر الاعدام او هاربا متخفي…وكان الجميع يسال لماذا تكرهنا حكومتنا وتفضل الغريب علينا..ولايوجد تفسير لذلك ابدا..وبعد ذلك عرفنا ان حكومتنا البعثية هي عبارة عن وقاويق جاءوا من خلف الحدود وبحجة الدين وطوائفه تسللوا الى بيوتنا واغتصبوا بلدنا..وكانت الحجة انكم شراكوة ومعدان لاتصلحون للوظيفة والحكم..وكانوا هم الشعراء والعلماء والمؤرخين وحتى الروزخونية…
الان عاد هؤلاء من جديد..فكلهم سادة موسوية واصحاب عمائم سوداء..واكتشفنا ان هذه العمامة يحصلون عليها من حوزات ايران بالمال والواسطة وعندما ياتون الى بلدنا يحتمون بها ويستغلون طيبة وفقر الناس ليفعلوا مايحلو لهم بهم…فالعراقي لايحصل على وظيفة او حتى حقوق الا عن طريق تجمعاتهم السياسية..
مربط الكلام..ان عائلة كريمة مثل عائلة الصدر عانت من اخلاصها لمذهب اهل البيت ودفعت ثمن جرئتها في المطالبة بحق العراقيين ..ولم يكونوا يملكون جيوش او سرايا او جنود مجنده كما يتبجح هذا السيد المعمم صناعة تايوان المدعو ابراهيم الجابري..فمن يعترض على مايفعلونه بالعراقيين..ياتيك الجواب انت تتطاول على ال الصدر في شخص ابنهم مقتدى…وهذا الكلام حق يراد به باطل…طبعا..
فقد التف حول السيد مقتدى مجموعة من ضباط صدام وهم معروفين للعراقيين..ولكن ظروف العراق لاتسمح بمحاسبتهم..فهم يجاهرون بعدائهم للعراقيين وانحيازهم لابناء جلدتهم من الاكراد وقد نجحوا في تمرير نسبة ال17 بالمية من ميزانية العراق وغيرها من الامور التي ملأت بطون العراقيين دما وكمدا…فالبديل عندهم هو الصراع بين ابناء الشيعة ..وتمكين الاخرين منهم…فهؤلاء يحملون السلاح ليس من اجل المطالبة بحقوق المظلومين العراقيين..بل على العكس هو فرض نفسهم على الساحة العراقية…
ومن المحزن ان يكون اسلوب التهديد والتصفية او مايتفاخرون به بالصك اي القتل غدرا ضد العراقيين تحت خيمة عنصر قوتهم وهو المرجعية الدينية…فكان في عهد صدام هذا الاسلوب هو السائد..انته تحجي على صدام..انته تحجي على القيادة..انته حزب دعوة انته عميل لايران وامريكا ..الخ…
نحن نعتبر السيد مقتدى ضحية هؤلاء واراد عدة مرات ان يتخلى ويهرب الى ايران او الى سرداب في النجف..ولكن هؤلاء في كل مرة يعيدونه الى المواجهة…
فعناوينهم السياسية مختلفة ولكن سيوفهم على شعب العراق واحدة..فلا فرق بين شيوعي ..رائد فهمي…او مدني ..فائق دعبول والعبايجي والقجقجي والخ من الالقاب..او هم معممين بعمائم سوداء وبيضاء وحمراء وغيرها من الالوان…ففي نفس العائلة احدهم سيد والاخر غير سيد..وهناك شيوعي وهناك بعثي وهناك متدين في نفس العائلة الاب سني والابن شيعي مثل بيت العضاض …
ونحن نقول لهؤلاء جميعا ..ان الاعيبكم مكشوفة…فمثلما اهلك الله فرعون تكريت سيهلككم ويحمي ال الصدر من مكائدكم..ونتمنى على السيد مقتدى الصدر ان يعي المسؤولية والتركة الاخلاقية التي تركها ال الصدر في العراق..فلن تفيده التقية الان..فالوحدة مطلوبة وصبر العراقيين مثل صبر البعير…فمهما قتل فينا الاعداء الغاشمين فلن نفنى بل نحن طائر الفينيق الذي ينهض من الرماد …
عدم قناعتنا بما ينادي به من اصلاح ومحاربة فساد…نابعة من تجاربنا مع اتباعه وخبثهم..والشاهد قناة البغدادية والجزيرة والحمداني ومها الدوري وبهاء الاعرجي…
فليطمئن السيد مقتدى على نفسه لان العراقيين يعرفون انه امانة بيدهم ..فالف عين لاجل عين تكرم…وعليه الخوف فقط من ابناء الغدر والخبث واللؤم من المحيطين به..والذين قتلوا العراقيين باسمه ويهددون كل من يحاول كشفهم امامه وامام العالم…
ملاحظة اضافية الى السيد مقتدى الصدر..
الذين يدعون انهم .. اتباعك ..يهددون عائلتي ويتوعدونهم بالصك وتفجير بيوتهم ..هؤلاء الناس من شيعة علي ع.. لاعلاقة لهم بالسياسة وبما نكتب..حتى انهم جميعا لم يحصلوا على وظيفة او منافع من النظام السابق والحالي..لانهم كسبة ويعتمدون على انفسهم…فالرجاء منك سيدنا العزيز ان توصي اتباعك بحمايتهم..لانهم ابرياء

9671total visits,2visits today

الكاتب shababek

shababek

مواضيع متعلقة

30 تعليق على “رسالة محبة الى السيد مقتدى الصدر..من معيدي شروكي”

  1. لا نعرف من هو كاتب الرساله ، اسلوبها ساذج وكاتبها متملق، نرجو ان تعرفوا القارئ بشخصه.
    ********
    اخي العزيز منير
    تحية طيبة
    اولا نحن لسنا متملقين لاحد ولكن نخاطب الناس بالطريقة التي يفهمونها ويحبونها..وذلك درأ للفتنة وحماية ارواح الناس..فلامجال للتملق هنا بل نحمى العراقيين من انفسهم…
    تحياتي

  2. هو الراس فاسد. مال إتذبهه براس وقواقي وفيلي وعيلامي هو الراس فاسد وجايب هالوقاويق داير مادايره بس إنت … كادر بس عله الفقير….

    • بالعباس انت وامثالك اللفك الفيلية سبب كل خيانة وغدر والله لا نطلعكم بلليلة كشرة الى ايلام ومالكم رجعة

  3. غير معروف

    تحيه الى الاستاذ كريم البيضاني على مقالته الوافيه والتي كتبها بدافع الحرص على المكون الشيعي و العراق وشعب العراق , ان ما تناوله الكاتب البيضاني هو عين الواقع لان تيار الصدر كان له مبدء وطني ايجابي وكذلك كان هدف والد مقتدى هو احياء تراث ال محمد ص وتوعية الاخرين بعلوم الدين وواجبات المواطن المناطه به وهي الدفاع عن الوطن والمذهب , وكان والدمقتدى رحمه الله لسان حال شيعة ال البيت في العراق وقد وجه جل خطاباته الى نقد جرائم النظام السابق والى هذا السبب اغتيل من قبل زمرة صدام المجرمه . هذا اليوم يمر العراق وشعبه باخطر مرحله وهي مرحلة اعادت احتلال العراق من قبل الدول الغربيه وهذه الدول المستكبره لم تتقدم بهذا الامر الا من خلال ما لمسته و وقوفها على معلومه ثابته وهي ام الاحزاب السياسيه والدينيه الشيعيه متفرقه ولا تجتمع على راي وياتي ذلك من خلال نجاح استخبارات اقليميه من زج عدد كبير من الارهابيين والعملاء في احزاب مثل حزب عمار والاخر مقتدى وقد استطاعت هذه الاستخبارات العدوه من توظيف بعض قادة الاحزاب الشيعيه كي يكونوا عملاء لها و الشعب العراقي قدلمس هذا الامر ومنذ سنوات مضت واتى ذلك من خلال زيارة بعض الساده الموسويه الى مقر الوهابيه وال مرخان وبدون سابقه كصداقه او معرفه قديمه وجل هذه الزيارات كانت من اجل المال الحرام , علما ان هؤلاء الساده الموسويه هم بحد ذاتهم اغنياء ماديا ويعدون من اثرياء العراق وان الثروه الموجوده لديهم يستطيع ان يعيش بها هذا الخائن والعميل لمدة لا تقل عن عشرة الالاف سنه واذا علمنا ان متوسط عمر الانسان في العراق هو 65 سنه فماذا يفعل هذا الموسوي بمثل هذه الثروه انه سوف ياخذ معه كفنه فقط مع احمال كبيره من الخزي والعار الى جهنم وبئس المصير , اذا كنتم ايها الخونه ساده موسويه فلماذا تخونون دين جدكم وترتمون باحضان عدو الله وعدو جدكم محمد ص وال بيته الاشراف ؟ ان مقالة الاستاذ كريم البيضاني اتت بوقتها اي ان الظرف الموضوعي والذاتي يفرض علينا جميعا بان نضع جهودنا الايجابيه لغرض بناء العراق وتجاوز الخلافات الفكريه وكذلك نشذب ذاتنا من ادران النرجسيه والتي تجعل الانسان عرضه الى سلوك مسالك وطرق غير حميده , ان الشعب العراقي يتسائل لماذا السيد مقتدى سلك مسلك اخر غير مسلك ال الصدر والقاصي والداني من هذه المعموره يعرف ان هذه العائله الكريمه اجادت بالغالي والنفيس في سبيل احياء تراث الدين والمذهب وهم من اكرم الكرماء حيث يقول المثل الجود بالنفس اسمى غاية الجود فهذا والدك المرحوم قتلته قوات البعث وهذا عمك الشهيد الاول ورضيعته قتلهم صدام فكيف يصبح اتباع صدام اصدقاء لك ؟ وانت المكلوم بمقتل عائلتك الكريمه على يد اتباع صدام وصدام نفسه قام باغتيال الشهيد الاول وهو عمك , لنا امل مشرق ونحن معشر شيعة ال البيت ان يعود مقتدى الى رشده كما كان في زمن عمه وزمن والده المرحوم ويضع يده مع ايدي الخيرين من اتباع المذهب لغرض ان ينهض شيعة ال البيت بمهمات البناء وطرد الاعداء من ارض العراق ارض امير المؤمنين علي ع .

  4. ليش قطعت نصف رسالتي إلك مع إنه لا بيهه مسبه ولا فشار مجرد أريد أشوفك شكد إنت متناقض مع نفسك اللي تتهم بعض المحرضين العرب ( ماأدري أقحاح لو غير ذلك) بالتفريق بين الشيعه والسنه بينما إنت أصلا موقعك عباره عن دق إسفين بين الشيعه أنفسهم. على الاقل الفرق بين السنه والشيعه فرق عقائدي واضح ولكن إنت تريد تفرق الشيعه على أساس عنصري. ولمن أجيب لك دليل على أنه بيت الصدرسووا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه رابع خليفه ومحمد باقر الصدر يسمي أبو بكر بالّصِدّيق!!!!! فهذا لايهم مادام الشيعه تاكل وتوصوص، أو جماعتك تاكل وتوقوق. ذكرتني قول الأمام علي عليه السلام ( إذا أقبلت الدنيا على أحد أعارته محاسن غيره وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن نفسه.

    ميفيييييييييييييييييييييييد هذاك البيك ميخليك !!!!!

    وفنك النشرت
    ********
    ههههه
    اذا ما انشر تصكني ؟؟؟
    حامي مثل صباح ميرزا

  5. غير معروف

    الاخ الفاضل كريم البيضاني حفظه الله — تحياتي
    نزولا لرغبتك باني اكون احد المعلقين في شبابيك ومن خلال الفتره الماضيه اصبحت تحت مراقبة استخبارات الدوله لانهم يتابعونني حين دخولي الى الانترنت وانت تعرف جيدبمثل هذه الامور فارجو منك كما طالبت السيد مقتدى بان ياخذ الامور من زاويه ايجابيه ويكون واقعي مع الحدث الذي يمر بالعراق اود ان اقول لك انا لااستطيع في الوقت الراهن كتابة ردود وكما انت عارف ان موقعك لم يكن اخباري على مدار الساعه فانا اريد ان اتصحف الصحف الناطقه بالعربيه وكما يحلو لي وليس كما يحلو لك ؟ لانني من خلال متابعتك لي وتشويشك على الصحيفه التي اريد قرائتها اصبحت خالي الوفاض من المعلومه والخبر الجيد والحديث , علما ان المرحله التي امر بها هي مرحله صعبه وحرجه فارجو النظر الى هذا الامر بعين انسانيه ولا تراهن على مسالة العناد لان الامر اصبح تحت ضوء ومجهر المخابرات الرسميه وعلى ما اعتقد سوف استقدم الى دائرة المخابرات للسؤال عن حالتي ووضعي وعنك ايضا وانت اعرف العارفين بمثل هذه الامور ؟ وشكرا سلفا .
    *********
    اخي انته غير معروف فكيف نسبب لك الاذى

  6. صباح ميرزا كان اكبر جبان وحقير وللوكي ديهاتي مكطم عيلامي

  7. الصكاكه اللي سفروا الفيليه والصكاكه الجدد اللي عدهم حمله ضد كل الفيليه

  8. إنت جاسم لاتصير ..، كتلك آني مو فيلي ومو شرط أكون فيلي حته أدافع عن الناس المظلومين منهم واللي لاإلهم لاناقه ولا جمل، يعني أسألك سؤال بسيط، مثلا، أطفالهم أبرياء لو يدخلون بخانة المتهمين؟ عند البيضاني كل من ريحته فيلي فهو متهم، سواء كان طفل شبل أو يافع أو نافع أو كهل أو شيخ عايش أو ميت حته لو صار له ألف سنه.بعدين ياجاسم إذا تقسم بالله وماتنفذ لازم تدفع كفاره أو تصوم شهرين متتابعين وتطعم ستين واحد بتري مثل أبو حاتم
    *******
    يمعود احنه نحجي على الفيلي حسين نعمة اللي ماخذ صور ويا رغد مو نحجي على اهلنا اللي سفروهم ونفوهم بالمقابر..اللي يخبط الوضع انته كاكه ابو علي
    تحياتي

  9. مشكو شنگالي

    سؤال يطرح نفسه.
    هل. محاربة الفساد خروج عن نهج آل البيت؟ربما يأتيني قائل ويقول ان مقتدى الصدر هو إنسان فاسد وكاتب الموضوع
    يشير بوضوح الى ذلك حيث يتهم الصدر بإيواء البعثيين والوقاويق حسب زعمه ويتهم فئة كاملة من الشعب العراقي
    بالوقاويق والبعثيين وهم الذين أذاقوا الأمرين من البعث حيث رحلوا من العراق بحجة التبعية لإيران مع اخذ كل مستمسكاتهم التي تثبت عراقيتهم

    هنا لا أقول لا يوجد سيئين فيهم وهذا ينطبق على الجميع وليس الفيلية وحدهم.
    هل هناك جهة أعطت مراكز حساسة للبعثيين أكثر من السيد نوري المالكي.لماذا لا تشيرون إليه ولو بربع ملاحظة؟
    من كان القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء عند احتلال الموصل وثلث العراق،اذا كان الآخرين يقيسون بمقياسين يؤسفني أن أقول إنكم تقيسون بمقاييس وليس بمقياسين فقط،فاتقوا الله في تهمكم لجهات دون الآخرين.
    *******
    اخي مشكو العزيز
    لاتخلطوا الامور فوق بعضها..
    من تم تسفيرهم من الفيليين وحتى عراقيين ابا عن جد ليس لانهم فيلية بل..لانهم رفضوا حكم صدام وتمسكوا بعراقييتهم فق